والي نهر النيل يلتقي المدير العام للخدمة الوطنية بالبلاد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 ديسمبر 2019 - 11:28 مساءً
والي نهر النيل يلتقي المدير العام للخدمة الوطنية بالبلاد

والي نهر النيل يلتقي المدير العام للخدمة الوطنية بالبلاد

اكد اللواء ركن عبدالمحمود حماد حسين والي نهر النيل المكلف اكد علي الدور الكبير الذي تلعبه الخدمة الوطنية في شتي المجالات جاء ذلك لدي استقباله نهار اليوم بمكتبه بامانة الحكومة بالدامر وفد الخدمة الوطنية برئاسة اللواء محمد الامين حسن عبد الوهاب المدير العام للخدمة الوطنية بالبلاد ضمن برنامج زيارته للولاية التي تستغرق يومآ واحدآ
وقال الوالي بان الخدمة الوطنية تمثل دعامة وركيزة للبناء والاعمار مؤكدا دعمه التام لكافة برامج الخدمة الوطنية

من جانبه حيا اللواء محمد الامين مدير الخدمة الوطنية حكومة الولاية بقيادة الوالي لدعمهم المستمر لبرامج الخدمة الوطنية موضحا بان الخدمة الوطنية تعتبر الرافد الاساسي والركيزة لدعم نهضة الوطن مضيفا بان الخدمة الوطنية تؤدي واجبها نافيآ ما يتردد في بعض الوسائط بخصوص الغاء الخدمة الوطنية واضاف بان الخدمة الوطنية تعتبر ضريبة وطنية معلنا عن تدابير واجراءات ماضية لتطوير تجربة الخدمة الوطنية خاصة علي صعيد قيام معسكرات حماة الوطن وذلك بالتنسيق مع كافة ولايات البلاد
وتطرق المدير الى اسباب الزيارة التي تاتي للوقوف على الاداء العام وتلمس المعوقات مجددآ تاكيدهم بتطوير العمل بالخدمة الوطنية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الخدمة الوطنية - ولاية نهرالنيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.